النمذجـة البنائية للعلاقات بين اليقظـة الذهنية والتمکين النفسي والمعنى/البحث عن المعنى في الحياة لدى الطلاب ذوي الإعاقة الجسدية المُکتسبة والخِلقية
مطاوع, . (2021). النمذجـة البنائية للعلاقات بين اليقظـة الذهنية والتمکين النفسي والمعنى/البحث عن المعنى في الحياة لدى الطلاب ذوي الإعاقة الجسدية المُکتسبة والخِلقية. EKB Journal Management System, 22(12), 291-337. doi: 10.21608/jsre.2021.100999.1382
محمد مسعد عبدالواحد مطاوع. "النمذجـة البنائية للعلاقات بين اليقظـة الذهنية والتمکين النفسي والمعنى/البحث عن المعنى في الحياة لدى الطلاب ذوي الإعاقة الجسدية المُکتسبة والخِلقية". EKB Journal Management System, 22, 12, 2021, 291-337. doi: 10.21608/jsre.2021.100999.1382
مطاوع, . (2021). 'النمذجـة البنائية للعلاقات بين اليقظـة الذهنية والتمکين النفسي والمعنى/البحث عن المعنى في الحياة لدى الطلاب ذوي الإعاقة الجسدية المُکتسبة والخِلقية', EKB Journal Management System, 22(12), pp. 291-337. doi: 10.21608/jsre.2021.100999.1382
مطاوع, . النمذجـة البنائية للعلاقات بين اليقظـة الذهنية والتمکين النفسي والمعنى/البحث عن المعنى في الحياة لدى الطلاب ذوي الإعاقة الجسدية المُکتسبة والخِلقية. EKB Journal Management System, 2021; 22(12): 291-337. doi: 10.21608/jsre.2021.100999.1382