سماح أنور مرسي سعفان: فاعلية برنامج مقترح قائم على مبادئ التعلم الاجتماعي في اکتساب المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ الصفوف الثلاث الأولي من المرحلة الابتدائية
(2022). سماح أنور مرسي سعفان: فاعلية برنامج مقترح قائم على مبادئ التعلم الاجتماعي في اکتساب المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ الصفوف الثلاث الأولي من المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 3(21), 110-137. doi: 10.21608/jsep.2022.225867
. "سماح أنور مرسي سعفان: فاعلية برنامج مقترح قائم على مبادئ التعلم الاجتماعي في اکتساب المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ الصفوف الثلاث الأولي من المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 3, 21, 2022, 110-137. doi: 10.21608/jsep.2022.225867
(2022). 'سماح أنور مرسي سعفان: فاعلية برنامج مقترح قائم على مبادئ التعلم الاجتماعي في اکتساب المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ الصفوف الثلاث الأولي من المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 3(21), pp. 110-137. doi: 10.21608/jsep.2022.225867
سماح أنور مرسي سعفان: فاعلية برنامج مقترح قائم على مبادئ التعلم الاجتماعي في اکتساب المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ الصفوف الثلاث الأولي من المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 3(21): 110-137. doi: 10.21608/jsep.2022.225867