فاعلية برنامج إلکتروني في العلوم البيئية قائم على استراتيجيات التعلم الدماغي على التحصيل لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد
إبراهيم, . (2017). فاعلية برنامج إلکتروني في العلوم البيئية قائم على استراتيجيات التعلم الدماغي على التحصيل لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد. EKB Journal Management System, 9(24), 91-116. doi: 10.21608/sjsw.2017.228232
إبتسام علي أحمد إبراهيم. "فاعلية برنامج إلکتروني في العلوم البيئية قائم على استراتيجيات التعلم الدماغي على التحصيل لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد". EKB Journal Management System, 9, 24, 2017, 91-116. doi: 10.21608/sjsw.2017.228232
إبراهيم, . (2017). 'فاعلية برنامج إلکتروني في العلوم البيئية قائم على استراتيجيات التعلم الدماغي على التحصيل لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد', EKB Journal Management System, 9(24), pp. 91-116. doi: 10.21608/sjsw.2017.228232
إبراهيم, . فاعلية برنامج إلکتروني في العلوم البيئية قائم على استراتيجيات التعلم الدماغي على التحصيل لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد. EKB Journal Management System, 2017; 9(24): 91-116. doi: 10.21608/sjsw.2017.228232