استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي
حسن, . (2019). استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 11(28), 366-421. doi: 10.21608/sjsw.2019.228390
محمد حسن عمران حسن. "استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي". EKB Journal Management System, 11, 28, 2019, 366-421. doi: 10.21608/sjsw.2019.228390
حسن, . (2019). 'استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي', EKB Journal Management System, 11(28), pp. 366-421. doi: 10.21608/sjsw.2019.228390
حسن, . استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 11(28): 366-421. doi: 10.21608/sjsw.2019.228390