أثر جودة خدمات الضيافة في ولاء العملاء بمنتجعات إقليم البحر الأحمر
Saleh, M. (2022). أثر جودة خدمات الضيافة في ولاء العملاء بمنتجعات إقليم البحر الأحمر. EKB Journal Management System, 2(1), 485-521. doi: 10.21608/hiss.2022.228561
Mostafa Saleh. "أثر جودة خدمات الضيافة في ولاء العملاء بمنتجعات إقليم البحر الأحمر". EKB Journal Management System, 2, 1, 2022, 485-521. doi: 10.21608/hiss.2022.228561
Saleh, M. (2022). 'أثر جودة خدمات الضيافة في ولاء العملاء بمنتجعات إقليم البحر الأحمر', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 485-521. doi: 10.21608/hiss.2022.228561
Saleh, M. أثر جودة خدمات الضيافة في ولاء العملاء بمنتجعات إقليم البحر الأحمر. EKB Journal Management System, 2022; 2(1): 485-521. doi: 10.21608/hiss.2022.228561