التفاعل بين نمطي االتعلم التشارکي ( بين المجموعات / داخل المجموعات) وأسلوب التعلم (الکلي/ التحليلي) ببيئة التعلم المعکوس وأثره على تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
أبو سقابة, ., بکير, . (2022). التفاعل بين نمطي االتعلم التشارکي ( بين المجموعات / داخل المجموعات) وأسلوب التعلم (الکلي/ التحليلي) ببيئة التعلم المعکوس وأثره على تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 5(1), 1181-1335. doi: 10.21608/ijel.2022.228860
د. رشا يحيي السيد أبو سقابة; د. سماح زغلول حسن بکير. "التفاعل بين نمطي االتعلم التشارکي ( بين المجموعات / داخل المجموعات) وأسلوب التعلم (الکلي/ التحليلي) ببيئة التعلم المعکوس وأثره على تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 5, 1, 2022, 1181-1335. doi: 10.21608/ijel.2022.228860
أبو سقابة, ., بکير, . (2022). 'التفاعل بين نمطي االتعلم التشارکي ( بين المجموعات / داخل المجموعات) وأسلوب التعلم (الکلي/ التحليلي) ببيئة التعلم المعکوس وأثره على تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 1181-1335. doi: 10.21608/ijel.2022.228860
أبو سقابة, ., بکير, . التفاعل بين نمطي االتعلم التشارکي ( بين المجموعات / داخل المجموعات) وأسلوب التعلم (الکلي/ التحليلي) ببيئة التعلم المعکوس وأثره على تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 5(1): 1181-1335. doi: 10.21608/ijel.2022.228860