فاعلية برنامج معرفي لخفض مظاهر العسر القرائي وأثره في تحسين الدافعية الأکاديمية لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
زکريا حجازى, . (2020). فاعلية برنامج معرفي لخفض مظاهر العسر القرائي وأثره في تحسين الدافعية الأکاديمية لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 6(10), 179-223. doi: 10.21608/sjsm.2020.228903
دکتور / أحمد زکريا حجازى. "فاعلية برنامج معرفي لخفض مظاهر العسر القرائي وأثره في تحسين الدافعية الأکاديمية لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 6, 10, 2020, 179-223. doi: 10.21608/sjsm.2020.228903
زکريا حجازى, . (2020). 'فاعلية برنامج معرفي لخفض مظاهر العسر القرائي وأثره في تحسين الدافعية الأکاديمية لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 6(10), pp. 179-223. doi: 10.21608/sjsm.2020.228903
زکريا حجازى, . فاعلية برنامج معرفي لخفض مظاهر العسر القرائي وأثره في تحسين الدافعية الأکاديمية لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2020; 6(10): 179-223. doi: 10.21608/sjsm.2020.228903