فاعلية وحدة مقترحة في تدريس العلوم قائمة على التعلم الاجتماعي والعاطفي(SEL) في تنمية الوعي بالمناعة والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
رزق سليمان سلامة, . (2022). فاعلية وحدة مقترحة في تدريس العلوم قائمة على التعلم الاجتماعي والعاطفي(SEL) في تنمية الوعي بالمناعة والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 96(96), 765-839. doi: 10.21608/edusohag.2022.228906
مريم رزق سليمان سلامة. "فاعلية وحدة مقترحة في تدريس العلوم قائمة على التعلم الاجتماعي والعاطفي(SEL) في تنمية الوعي بالمناعة والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 96, 96, 2022, 765-839. doi: 10.21608/edusohag.2022.228906
رزق سليمان سلامة, . (2022). 'فاعلية وحدة مقترحة في تدريس العلوم قائمة على التعلم الاجتماعي والعاطفي(SEL) في تنمية الوعي بالمناعة والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 96(96), pp. 765-839. doi: 10.21608/edusohag.2022.228906
رزق سليمان سلامة, . فاعلية وحدة مقترحة في تدريس العلوم قائمة على التعلم الاجتماعي والعاطفي(SEL) في تنمية الوعي بالمناعة والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 96(96): 765-839. doi: 10.21608/edusohag.2022.228906