فاعلية المنصات التعليمية باستخدام نظام البـــلاک بـورد فى تحسين اليقظة العقلية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى مسابقة الوثب الطويل
kamel, N. (2022). فاعلية المنصات التعليمية باستخدام نظام البـــلاک بـورد فى تحسين اليقظة العقلية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى مسابقة الوثب الطويل. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/ssj.2022.128289.1219
nashwa kamel. "فاعلية المنصات التعليمية باستخدام نظام البـــلاک بـورد فى تحسين اليقظة العقلية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى مسابقة الوثب الطويل". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/ssj.2022.128289.1219
kamel, N. (2022). 'فاعلية المنصات التعليمية باستخدام نظام البـــلاک بـورد فى تحسين اليقظة العقلية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى مسابقة الوثب الطويل', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/ssj.2022.128289.1219
kamel, N. فاعلية المنصات التعليمية باستخدام نظام البـــلاک بـورد فى تحسين اليقظة العقلية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى مسابقة الوثب الطويل. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/ssj.2022.128289.1219