اثر استخدام فصول جوجل الافتراضية على دعم التعلم المستقل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة جدة
الزهراني, ., الميلبي, . (2022). اثر استخدام فصول جوجل الافتراضية على دعم التعلم المستقل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة جدة. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2022.130693.1273
عبدالرحمن محمد موسي الزهراني; محمد الميلبي. "اثر استخدام فصول جوجل الافتراضية على دعم التعلم المستقل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة جدة". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/mfes.2022.130693.1273
الزهراني, ., الميلبي, . (2022). 'اثر استخدام فصول جوجل الافتراضية على دعم التعلم المستقل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة جدة', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2022.130693.1273
الزهراني, ., الميلبي, . اثر استخدام فصول جوجل الافتراضية على دعم التعلم المستقل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/mfes.2022.130693.1273