التجديد التربوي فى أدوار المعلم لمواجهة تداعيات جائحة کورونا (COVID- 19) على التعليم المدرسي | ||||
مجلة کلية التربية بدمياط | ||||
Editorial, Volume 37, Issue 81.01, April 2022 PDF (3.15 MB) | ||||
DOI: 10.21608/jsdu.2022.229618 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
فاطمة محمد الشناوي; السيد سلامة الخميسى | ||||
أستاذ أصول التربية المتفرغ بکلية التربية – جامعة دمياط | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الحالية التعرف غلى الأدوار المستحدثة للمعلم داخل العملية التعليمية فى ظل جائحة فيروس کورونا المستجد ، مع التعرف على مدى تأثير تداعيات الجائحة على المؤسسات التعليمية و سبل مواجهتها . استخدمت الدراسة المنهج الوصفى من خلال إستقراء وتحليل الدراسات السابقة . | ||||
Statistics Article View: 117 PDF Download: 247 |
||||