تطوير اختبارات إلکترونية بنائية تکيفية وفقًا لمستوى سعة الانتباه وأثرها في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والرضا عنها لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية
السيد النجار, ., عبد المنعم حجازي, . (2022). تطوير اختبارات إلکترونية بنائية تکيفية وفقًا لمستوى سعة الانتباه وأثرها في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والرضا عنها لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 32(2), 117-217. doi: 10.21608/tesr.2022.230229
محمد السيد النجار; طارق عبد المنعم حجازي. "تطوير اختبارات إلکترونية بنائية تکيفية وفقًا لمستوى سعة الانتباه وأثرها في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والرضا عنها لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 32, 2, 2022, 117-217. doi: 10.21608/tesr.2022.230229
السيد النجار, ., عبد المنعم حجازي, . (2022). 'تطوير اختبارات إلکترونية بنائية تکيفية وفقًا لمستوى سعة الانتباه وأثرها في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والرضا عنها لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 117-217. doi: 10.21608/tesr.2022.230229
السيد النجار, ., عبد المنعم حجازي, . تطوير اختبارات إلکترونية بنائية تکيفية وفقًا لمستوى سعة الانتباه وأثرها في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والرضا عنها لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 32(2): 117-217. doi: 10.21608/tesr.2022.230229