الدور الوسيط لدائرة التنافس في العلاقة بين الإستراتيجيات التسويقية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على مدراء التسويق والمبيعات في شرکات الأدوية المصرية
عبد الله الهنداوي, . (2022). الدور الوسيط لدائرة التنافس في العلاقة بين الإستراتيجيات التسويقية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على مدراء التسويق والمبيعات في شرکات الأدوية المصرية. EKB Journal Management System, 3(2), 385-421. doi: 10.21608/cfdj.2022.230405
عبد الحميد عبد الله الهنداوي. "الدور الوسيط لدائرة التنافس في العلاقة بين الإستراتيجيات التسويقية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على مدراء التسويق والمبيعات في شرکات الأدوية المصرية". EKB Journal Management System, 3, 2, 2022, 385-421. doi: 10.21608/cfdj.2022.230405
عبد الله الهنداوي, . (2022). 'الدور الوسيط لدائرة التنافس في العلاقة بين الإستراتيجيات التسويقية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على مدراء التسويق والمبيعات في شرکات الأدوية المصرية', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 385-421. doi: 10.21608/cfdj.2022.230405
عبد الله الهنداوي, . الدور الوسيط لدائرة التنافس في العلاقة بين الإستراتيجيات التسويقية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على مدراء التسويق والمبيعات في شرکات الأدوية المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 3(2): 385-421. doi: 10.21608/cfdj.2022.230405