مدى توافر معايير التصميم الشامل للتعلُّم (UDL) في الأداء التدريسي لمعلِّمات مدارس التعليم الشامل.
بنت ناصر بن عائض القحطاني, ., بنت حمد السليم, . (2022). مدى توافر معايير التصميم الشامل للتعلُّم (UDL) في الأداء التدريسي لمعلِّمات مدارس التعليم الشامل.. EKB Journal Management System, 86(2), 290-328. doi: 10.21608/mkmgt.2022.125075.1189
ندى بنت ناصر بن عائض القحطاني; غالية بنت حمد السليم. "مدى توافر معايير التصميم الشامل للتعلُّم (UDL) في الأداء التدريسي لمعلِّمات مدارس التعليم الشامل.". EKB Journal Management System, 86, 2, 2022, 290-328. doi: 10.21608/mkmgt.2022.125075.1189
بنت ناصر بن عائض القحطاني, ., بنت حمد السليم, . (2022). 'مدى توافر معايير التصميم الشامل للتعلُّم (UDL) في الأداء التدريسي لمعلِّمات مدارس التعليم الشامل.', EKB Journal Management System, 86(2), pp. 290-328. doi: 10.21608/mkmgt.2022.125075.1189
بنت ناصر بن عائض القحطاني, ., بنت حمد السليم, . مدى توافر معايير التصميم الشامل للتعلُّم (UDL) في الأداء التدريسي لمعلِّمات مدارس التعليم الشامل.. EKB Journal Management System, 2022; 86(2): 290-328. doi: 10.21608/mkmgt.2022.125075.1189