أثر التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى لطلاب المرحلة الثانوية | ||||
مجلة کلية التربية بدمياط | ||||
Editorial, Volume 37, Issue 81.03, April 2022 PDF (4.43 MB) | ||||
DOI: 10.21608/jsdu.2022.231486 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
لبنى صلاح المتولى أبوزايد | ||||
کلية التربية جامعة دمياط | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث إلى تنمية مهارات التذوق الأدبى بالمرحلة الثانوية (دراسة حالة على الصف الأول الثانوى) وذلک من خلال التقويم الوجدانى لنصوص أدبية وقامت الباحثة بتطبيق البرنامج بمدرسة الشهيد على عادل زهيرى (الثانوية بنات سابقًا) بإدارة فارسکور التعليمية وقد توصل البحث الحالى إلى إثبات فاعلية البرنامج الإثرائى القائم على التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى بنسبة (≤0.05) لدى طلاب المرحلة الثانوية. | ||||
Keywords | ||||
التقويم الوجدانى; تنمية مهارات التذوق الأدبى | ||||
Statistics Article View: 215 PDF Download: 321 |
||||