فاعلية برنامج إثرائي قائم علي نموذج ديک وکاري في تنمية بعض أساليب التقويم البديل وتحسين فاعلية الذات التدريسية لدي الطلاب / المعلمين بشعبة التعليم التجاري کلية التربية – جامعة حلوان The Effectiveness of an Enrichment Program Based on Dick & Carey Model in Developing Some Alternative Evaluation Methods and Improving The Self-Teach
أحمد, . (2019). فاعلية برنامج إثرائي قائم علي نموذج ديک وکاري في تنمية بعض أساليب التقويم البديل وتحسين فاعلية الذات التدريسية لدي الطلاب / المعلمين بشعبة التعليم التجاري کلية التربية – جامعة حلوان The Effectiveness of an Enrichment Program Based on Dick & Carey Model in Developing Some Alternative Evaluation Methods and Improving The Self-Teach. EKB Journal Management System, 25(12.5), 13-126. doi: 10.21608/jsu.2019.231526
زينب السيد إبراهيم أحمد. "فاعلية برنامج إثرائي قائم علي نموذج ديک وکاري في تنمية بعض أساليب التقويم البديل وتحسين فاعلية الذات التدريسية لدي الطلاب / المعلمين بشعبة التعليم التجاري کلية التربية – جامعة حلوان The Effectiveness of an Enrichment Program Based on Dick & Carey Model in Developing Some Alternative Evaluation Methods and Improving The Self-Teach". EKB Journal Management System, 25, 12.5, 2019, 13-126. doi: 10.21608/jsu.2019.231526
أحمد, . (2019). 'فاعلية برنامج إثرائي قائم علي نموذج ديک وکاري في تنمية بعض أساليب التقويم البديل وتحسين فاعلية الذات التدريسية لدي الطلاب / المعلمين بشعبة التعليم التجاري کلية التربية – جامعة حلوان The Effectiveness of an Enrichment Program Based on Dick & Carey Model in Developing Some Alternative Evaluation Methods and Improving The Self-Teach', EKB Journal Management System, 25(12.5), pp. 13-126. doi: 10.21608/jsu.2019.231526
أحمد, . فاعلية برنامج إثرائي قائم علي نموذج ديک وکاري في تنمية بعض أساليب التقويم البديل وتحسين فاعلية الذات التدريسية لدي الطلاب / المعلمين بشعبة التعليم التجاري کلية التربية – جامعة حلوان The Effectiveness of an Enrichment Program Based on Dick & Carey Model in Developing Some Alternative Evaluation Methods and Improving The Self-Teach. EKB Journal Management System, 2019; 25(12.5): 13-126. doi: 10.21608/jsu.2019.231526