أثر التسويق الرابع في نية زيارة الفنادق بجمهورية مصر العربية: الدور الوسيط للقيمة المدرکة في ظل السياحة الرقمية
زکريا الصاوي الشنهابي, . (2022). أثر التسويق الرابع في نية زيارة الفنادق بجمهورية مصر العربية: الدور الوسيط للقيمة المدرکة في ظل السياحة الرقمية. EKB Journal Management System, 13(1), 260-294. doi: 10.21608/jces.2022.231677
وائل زکريا الصاوي الشنهابي. "أثر التسويق الرابع في نية زيارة الفنادق بجمهورية مصر العربية: الدور الوسيط للقيمة المدرکة في ظل السياحة الرقمية". EKB Journal Management System, 13, 1, 2022, 260-294. doi: 10.21608/jces.2022.231677
زکريا الصاوي الشنهابي, . (2022). 'أثر التسويق الرابع في نية زيارة الفنادق بجمهورية مصر العربية: الدور الوسيط للقيمة المدرکة في ظل السياحة الرقمية', EKB Journal Management System, 13(1), pp. 260-294. doi: 10.21608/jces.2022.231677
زکريا الصاوي الشنهابي, . أثر التسويق الرابع في نية زيارة الفنادق بجمهورية مصر العربية: الدور الوسيط للقيمة المدرکة في ظل السياحة الرقمية. EKB Journal Management System, 2022; 13(1): 260-294. doi: 10.21608/jces.2022.231677