تأثير برنامج تعليمي مقترح بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لسباحة الصدر لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات | ||
مجلة علوم الرياضة | ||
Article 2, Volume 32, Issue 20, June 2019, Pages 1-47 | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/ssj.2019.232619 | ||
Author | ||
وسام محمد زکي حمدو* | ||
کلية التربية الرياضية مدينة السادات | ||
Abstract | ||
يهدف البحث الي تأثير برنامج تعليمي مقترح بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لمسابقة سباحة الصدر لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات ، ويتمثل مجتمع البحث في طلاب الفرقة الرابعة ( تخصص سباحة ) بکلية التربية الرياضية مدينة السادات للعام الجامعی ٢٠١۸ / ۲۰۱۷ م علي عينة قوامها 17 طالبا ، وکان من أهم النتائج أسلوب التعلم الذاتي له تأثير إيجابي على تعلم سباحة الصدر لطالبات کلية التربية الرياضية ، أسلوب التعلم الذاتي له تأثير إيجابي في تنمية مستوى التحصيل المعرفي لسباحة الصدر ، أسلوب التعلم الذاتي متعدد المستويات يزيد من فاعلية إقبال الطلبة على عملية التعلم ، ويوصي الباحث بتطبيق أسلوب التعلم الذاتي في تعلم السباحة بکلية التربية الرياضية ، ضرورة اهتمام العاملين في المجال الرياضي بتنمية الجانب النفسي للمتعلمين لمساهمته في تنمية وتطوير مستوى الأداء ( بدنيا – مهاريا ) | ||
Supplementary Files
|
||
Statistics Article View: 231 |