فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المدمج على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية لدى تلاميذ المرحلة الأولى من التعليم الأساسي لدرس الميدان والمضمار.
العصيمي, . (2019). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المدمج على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية لدى تلاميذ المرحلة الأولى من التعليم الأساسي لدرس الميدان والمضمار.. EKB Journal Management System, 32(12), 169-196. doi: 10.21608/ssj.2019.232668
حصة هويدي لفتة ناشى العصيمي. "فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المدمج على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية لدى تلاميذ المرحلة الأولى من التعليم الأساسي لدرس الميدان والمضمار.". EKB Journal Management System, 32, 12, 2019, 169-196. doi: 10.21608/ssj.2019.232668
العصيمي, . (2019). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المدمج على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية لدى تلاميذ المرحلة الأولى من التعليم الأساسي لدرس الميدان والمضمار.', EKB Journal Management System, 32(12), pp. 169-196. doi: 10.21608/ssj.2019.232668
العصيمي, . فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المدمج على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية لدى تلاميذ المرحلة الأولى من التعليم الأساسي لدرس الميدان والمضمار.. EKB Journal Management System, 2019; 32(12): 169-196. doi: 10.21608/ssj.2019.232668