اتجاهات الجمهور نحو استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في تسويق الخدمات المصرفية في البنوک المصرية:
غباشي, . (2022). اتجاهات الجمهور نحو استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في تسويق الخدمات المصرفية في البنوک المصرية:. EKB Journal Management System, 21(1), 703-752. doi: 10.21608/joa.2022.232758
نيفين أحمد غباشي. "اتجاهات الجمهور نحو استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في تسويق الخدمات المصرفية في البنوک المصرية:". EKB Journal Management System, 21, 1, 2022, 703-752. doi: 10.21608/joa.2022.232758
غباشي, . (2022). 'اتجاهات الجمهور نحو استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في تسويق الخدمات المصرفية في البنوک المصرية:', EKB Journal Management System, 21(1), pp. 703-752. doi: 10.21608/joa.2022.232758
غباشي, . اتجاهات الجمهور نحو استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في تسويق الخدمات المصرفية في البنوک المصرية:. EKB Journal Management System, 2022; 21(1): 703-752. doi: 10.21608/joa.2022.232758