تصور مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوى العام فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية | ||
| مجلة کلية التربية (أسوان) | ||
| Article 5, Volume 36, Issue 36, December 2021, Pages 80-99 PDF (692.71 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/mkts.2021.233837 | ||
| Authors | ||
| بدرى أحمد أبوالحسن1; إيمان محمود محمد2; هند أحمد عبدالله محمد3 | ||
| 1كلية التربية - جامعة أسوان | ||
| 2كلية التربية- جامعة أسوان | ||
| 3جامعة أسوان | ||
| Abstract | ||
| يعيش العالم اليوم عصر الثورات العلمية والتكنولوجية المتلاحقة والتى أدت إلى حدوث تطورات سريعة فى كافة المجالات ، وبالتالى تطورات في استراتيجيات التعليم والنظم الإدارية سواء علي المستوي المحلي أو المستوى القومى، حيث فرضت هذه التطورات علي المؤسسات تغيير أولوياتها من تقليدية التخطيط إلى الإبداع وجودة الأداء | ||
| Keywords | ||
| إدارة مدارس التعليم الثانوى العام; مدخل الإدارة الذاتية | ||
|
Statistics Article View: 194 PDF Download: 243 |
||