مهارات التفكير الناقد في مناهج الرياضيات بالصف السابع بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Article 8, Volume 36, Issue 36, December 2021, Page 144-173 PDF (825.75 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2021.233851 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
نادي كمال عزيز1; عاطف شحاته يوسف1; عبد الناصر فايز محمود احمد2; نايف محمود عبد الرحيم | ||||
1كلية التربية ـــ جامعه أسوان | ||||
2كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث التعرف على مهارات التفكير الناقد في مناهج الرياضيات بالصف السابع بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين، وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتكونت عينة البحث من (110) معلماً ومعلمة من معلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة بمنطقة (الفروانية) التعليمية بدولة الكويت، وتم استخدام الاستبانة كأداة لجمع المعلومات، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن مهارات التفكير الناقد في مناهج الرياضيات بالصف السابع بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين متوسطة. | ||||
Keywords | ||||
التفكير الناقد; الرياضيات; الكويت | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 95 PDF Download: 119 |
||||