أثر استخدام استراتيجية المحاکاة في تنمية مهارات الإملاء لدى تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي في أمانة العاصمة صنعاء
بن علي, . (2022). أثر استخدام استراتيجية المحاکاة في تنمية مهارات الإملاء لدى تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي في أمانة العاصمة صنعاء. EKB Journal Management System, 142(1), 23-51. doi: 10.21608/saep.2022.234567
أ. رضوان عدنان علي بن علي. "أثر استخدام استراتيجية المحاکاة في تنمية مهارات الإملاء لدى تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي في أمانة العاصمة صنعاء". EKB Journal Management System, 142, 1, 2022, 23-51. doi: 10.21608/saep.2022.234567
بن علي, . (2022). 'أثر استخدام استراتيجية المحاکاة في تنمية مهارات الإملاء لدى تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي في أمانة العاصمة صنعاء', EKB Journal Management System, 142(1), pp. 23-51. doi: 10.21608/saep.2022.234567
بن علي, . أثر استخدام استراتيجية المحاکاة في تنمية مهارات الإملاء لدى تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي في أمانة العاصمة صنعاء. EKB Journal Management System, 2022; 142(1): 23-51. doi: 10.21608/saep.2022.234567