أسباب انخفاض درجات المتعلمين في الاختبارات الدولية لمادة العلوم (اختبار التيمز TIMSS2019) من وجهة نظر المعلمات (دراسة ميدانية)
فلاته, . (2022). أسباب انخفاض درجات المتعلمين في الاختبارات الدولية لمادة العلوم (اختبار التيمز TIMSS2019) من وجهة نظر المعلمات (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 142(1), 171-192. doi: 10.21608/saep.2022.234573
أ. فردوس محمد فلاته. "أسباب انخفاض درجات المتعلمين في الاختبارات الدولية لمادة العلوم (اختبار التيمز TIMSS2019) من وجهة نظر المعلمات (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 142, 1, 2022, 171-192. doi: 10.21608/saep.2022.234573
فلاته, . (2022). 'أسباب انخفاض درجات المتعلمين في الاختبارات الدولية لمادة العلوم (اختبار التيمز TIMSS2019) من وجهة نظر المعلمات (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 142(1), pp. 171-192. doi: 10.21608/saep.2022.234573
فلاته, . أسباب انخفاض درجات المتعلمين في الاختبارات الدولية لمادة العلوم (اختبار التيمز TIMSS2019) من وجهة نظر المعلمات (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2022; 142(1): 171-192. doi: 10.21608/saep.2022.234573