أثر استخدام المدخل التکاملي في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل لدى طالبات المرحلة الإعدادية الأزهرية.
خليل, ., موسى, ., شحاته, . (2022). أثر استخدام المدخل التکاملي في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل لدى طالبات المرحلة الإعدادية الأزهرية.. EKB Journal Management System, 19(112), 463-488. doi: 10.21608/jfe.2022.235074
وردة طارق سليمان خليل; محمد محمود موسى; زين محمد شحاته. "أثر استخدام المدخل التکاملي في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل لدى طالبات المرحلة الإعدادية الأزهرية.". EKB Journal Management System, 19, 112, 2022, 463-488. doi: 10.21608/jfe.2022.235074
خليل, ., موسى, ., شحاته, . (2022). 'أثر استخدام المدخل التکاملي في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل لدى طالبات المرحلة الإعدادية الأزهرية.', EKB Journal Management System, 19(112), pp. 463-488. doi: 10.21608/jfe.2022.235074
خليل, ., موسى, ., شحاته, . أثر استخدام المدخل التکاملي في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل لدى طالبات المرحلة الإعدادية الأزهرية.. EKB Journal Management System, 2022; 19(112): 463-488. doi: 10.21608/jfe.2022.235074