استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات المحادثة والحوار وآدابهما لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
مخلوف, . (2021). استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات المحادثة والحوار وآدابهما لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 116(2), 317-342. doi: 10.21608/maed.2021.235527
دينا السيد عبد الواحد مخلوف. "استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات المحادثة والحوار وآدابهما لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 116, 2, 2021, 317-342. doi: 10.21608/maed.2021.235527
مخلوف, . (2021). 'استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات المحادثة والحوار وآدابهما لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 116(2), pp. 317-342. doi: 10.21608/maed.2021.235527
مخلوف, . استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات المحادثة والحوار وآدابهما لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 116(2): 317-342. doi: 10.21608/maed.2021.235527