التفاعل بين نمط التعلم وأسلوب استخدام الخرائط الذهنية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات التفکير المحورية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
أحمد, . (2014). التفاعل بين نمط التعلم وأسلوب استخدام الخرائط الذهنية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات التفکير المحورية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 24(3), 375-488. doi: 10.21608/jealex.2014.236033
صفاء محمد محمود إبراهيم أحمد. "التفاعل بين نمط التعلم وأسلوب استخدام الخرائط الذهنية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات التفکير المحورية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 24, 3, 2014, 375-488. doi: 10.21608/jealex.2014.236033
أحمد, . (2014). 'التفاعل بين نمط التعلم وأسلوب استخدام الخرائط الذهنية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات التفکير المحورية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 24(3), pp. 375-488. doi: 10.21608/jealex.2014.236033
أحمد, . التفاعل بين نمط التعلم وأسلوب استخدام الخرائط الذهنية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات التفکير المحورية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2014; 24(3): 375-488. doi: 10.21608/jealex.2014.236033