التسويق الإلكتروني وعلاقته بالاستهلاك لدى الأسرة المصرية E-marketing and its relationship to consumption in the Egyptian family
ايوب, . (2024). التسويق الإلكتروني وعلاقته بالاستهلاك لدى الأسرة المصرية E-marketing and its relationship to consumption in the Egyptian family. EKB Journal Management System, 12(95), 315-364. doi: 10.21608/mercj.2022.130953.1259
کرستين شوقى ايوب. "التسويق الإلكتروني وعلاقته بالاستهلاك لدى الأسرة المصرية E-marketing and its relationship to consumption in the Egyptian family". EKB Journal Management System, 12, 95, 2024, 315-364. doi: 10.21608/mercj.2022.130953.1259
ايوب, . (2024). 'التسويق الإلكتروني وعلاقته بالاستهلاك لدى الأسرة المصرية E-marketing and its relationship to consumption in the Egyptian family', EKB Journal Management System, 12(95), pp. 315-364. doi: 10.21608/mercj.2022.130953.1259
ايوب, . التسويق الإلكتروني وعلاقته بالاستهلاك لدى الأسرة المصرية E-marketing and its relationship to consumption in the Egyptian family. EKB Journal Management System, 2024; 12(95): 315-364. doi: 10.21608/mercj.2022.130953.1259