تدريس العلوم باستخدام استراتيجية عباءة الخبير لتنمية التحصيل المعرفي والميول العلمية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ ذوي الاضطرابات السلوکية والانفعالية بالصف الأول الإعدادي
حسن, . (2022). تدريس العلوم باستخدام استراتيجية عباءة الخبير لتنمية التحصيل المعرفي والميول العلمية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ ذوي الاضطرابات السلوکية والانفعالية بالصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 41(193), 77-120. doi: 10.21608/jsrep.2022.237162
سعيد محمد صديق حسن. "تدريس العلوم باستخدام استراتيجية عباءة الخبير لتنمية التحصيل المعرفي والميول العلمية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ ذوي الاضطرابات السلوکية والانفعالية بالصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 41, 193, 2022, 77-120. doi: 10.21608/jsrep.2022.237162
حسن, . (2022). 'تدريس العلوم باستخدام استراتيجية عباءة الخبير لتنمية التحصيل المعرفي والميول العلمية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ ذوي الاضطرابات السلوکية والانفعالية بالصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 41(193), pp. 77-120. doi: 10.21608/jsrep.2022.237162
حسن, . تدريس العلوم باستخدام استراتيجية عباءة الخبير لتنمية التحصيل المعرفي والميول العلمية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ ذوي الاضطرابات السلوکية والانفعالية بالصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 41(193): 77-120. doi: 10.21608/jsrep.2022.237162