المحددات و المعايير القياسية لاثاث الفصول الدراسية للاطفال ذوى صعوبات التعلم ( فى مرحلة الطفولة المبکرة )
فايد, ., ابراهيم, . (2023). المحددات و المعايير القياسية لاثاث الفصول الدراسية للاطفال ذوى صعوبات التعلم ( فى مرحلة الطفولة المبکرة ). EKB Journal Management System, 3(13), 177-191. doi: 10.21608/jsos.2022.133975.1206
هبه فايد; عادل عدلي ابراهيم. "المحددات و المعايير القياسية لاثاث الفصول الدراسية للاطفال ذوى صعوبات التعلم ( فى مرحلة الطفولة المبکرة )". EKB Journal Management System, 3, 13, 2023, 177-191. doi: 10.21608/jsos.2022.133975.1206
فايد, ., ابراهيم, . (2023). 'المحددات و المعايير القياسية لاثاث الفصول الدراسية للاطفال ذوى صعوبات التعلم ( فى مرحلة الطفولة المبکرة )', EKB Journal Management System, 3(13), pp. 177-191. doi: 10.21608/jsos.2022.133975.1206
فايد, ., ابراهيم, . المحددات و المعايير القياسية لاثاث الفصول الدراسية للاطفال ذوى صعوبات التعلم ( فى مرحلة الطفولة المبکرة ). EKB Journal Management System, 2023; 3(13): 177-191. doi: 10.21608/jsos.2022.133975.1206