نمطان للدعم الإلكتروني (مدرب / أقران) في نموذج الفصل المقلوب وأثرهما على تنمية المهارات الإدارية والكفاءة الذاتية لدى مديرى المدارس الابتدائية
سعيد سالم العطار, ., عرايس, . (2021). نمطان للدعم الإلكتروني (مدرب / أقران) في نموذج الفصل المقلوب وأثرهما على تنمية المهارات الإدارية والكفاءة الذاتية لدى مديرى المدارس الابتدائية. EKB Journal Management System, 8(28), 1289-1350. doi: 10.21608/molag.2022.104375.1006
أحمد سعيد سالم العطار; جمعة صابر جمعة حسين عرايس. "نمطان للدعم الإلكتروني (مدرب / أقران) في نموذج الفصل المقلوب وأثرهما على تنمية المهارات الإدارية والكفاءة الذاتية لدى مديرى المدارس الابتدائية". EKB Journal Management System, 8, 28, 2021, 1289-1350. doi: 10.21608/molag.2022.104375.1006
سعيد سالم العطار, ., عرايس, . (2021). 'نمطان للدعم الإلكتروني (مدرب / أقران) في نموذج الفصل المقلوب وأثرهما على تنمية المهارات الإدارية والكفاءة الذاتية لدى مديرى المدارس الابتدائية', EKB Journal Management System, 8(28), pp. 1289-1350. doi: 10.21608/molag.2022.104375.1006
سعيد سالم العطار, ., عرايس, . نمطان للدعم الإلكتروني (مدرب / أقران) في نموذج الفصل المقلوب وأثرهما على تنمية المهارات الإدارية والكفاءة الذاتية لدى مديرى المدارس الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 8(28): 1289-1350. doi: 10.21608/molag.2022.104375.1006