نمط التدريب الإلکتروني ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية والإنخراط في التعلم لطلاب تکنولوجيا التعليم ذوي الأسلوب المعرفي (التحليلي/الشمولي) Flipped classroom e-training mode environment and its impact on developing personal knowledge management skills and learning engagement for cognitive style educational technology studen
حميد, ., صالح, . (2021). نمط التدريب الإلکتروني ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية والإنخراط في التعلم لطلاب تکنولوجيا التعليم ذوي الأسلوب المعرفي (التحليلي/الشمولي) Flipped classroom e-training mode environment and its impact on developing personal knowledge management skills and learning engagement for cognitive style educational technology studen. EKB Journal Management System, 27(12.2), 175-283. doi: 10.21608/jsu.2021.238727
حميد محمود حميد; حنان صلاح الدين صالح. "نمط التدريب الإلکتروني ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية والإنخراط في التعلم لطلاب تکنولوجيا التعليم ذوي الأسلوب المعرفي (التحليلي/الشمولي) Flipped classroom e-training mode environment and its impact on developing personal knowledge management skills and learning engagement for cognitive style educational technology studen". EKB Journal Management System, 27, 12.2, 2021, 175-283. doi: 10.21608/jsu.2021.238727
حميد, ., صالح, . (2021). 'نمط التدريب الإلکتروني ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية والإنخراط في التعلم لطلاب تکنولوجيا التعليم ذوي الأسلوب المعرفي (التحليلي/الشمولي) Flipped classroom e-training mode environment and its impact on developing personal knowledge management skills and learning engagement for cognitive style educational technology studen', EKB Journal Management System, 27(12.2), pp. 175-283. doi: 10.21608/jsu.2021.238727
حميد, ., صالح, . نمط التدريب الإلکتروني ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية والإنخراط في التعلم لطلاب تکنولوجيا التعليم ذوي الأسلوب المعرفي (التحليلي/الشمولي) Flipped classroom e-training mode environment and its impact on developing personal knowledge management skills and learning engagement for cognitive style educational technology studen. EKB Journal Management System, 2021; 27(12.2): 175-283. doi: 10.21608/jsu.2021.238727