فاعلية برنامج مقترح قائم علي التعلم الذکي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي والوعى الرقمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
على السيد رجب, . (2022). فاعلية برنامج مقترح قائم علي التعلم الذکي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي والوعى الرقمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 16(1), 481-568. doi: 10.21608/jfust.2022.105742.1497
أمانى على السيد رجب. "فاعلية برنامج مقترح قائم علي التعلم الذکي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي والوعى الرقمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 16, 1, 2022, 481-568. doi: 10.21608/jfust.2022.105742.1497
على السيد رجب, . (2022). 'فاعلية برنامج مقترح قائم علي التعلم الذکي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي والوعى الرقمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 16(1), pp. 481-568. doi: 10.21608/jfust.2022.105742.1497
على السيد رجب, . فاعلية برنامج مقترح قائم علي التعلم الذکي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي والوعى الرقمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 16(1): 481-568. doi: 10.21608/jfust.2022.105742.1497