استراتيجية مقترحة فى ضوء مُدخل السياق لتنمية مهارات التعلم مدى الحياة والانخراط فى تعلم العلوم لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية.
جاد الحق, . (2021). استراتيجية مقترحة فى ضوء مُدخل السياق لتنمية مهارات التعلم مدى الحياة والانخراط فى تعلم العلوم لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية.. EKB Journal Management System, 15(14), 71-126. doi: 10.21608/jfust.2022.104271.1492
نهلة عبد المعطى الصادق جاد الحق جاد الحق. "استراتيجية مقترحة فى ضوء مُدخل السياق لتنمية مهارات التعلم مدى الحياة والانخراط فى تعلم العلوم لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية.". EKB Journal Management System, 15, 14, 2021, 71-126. doi: 10.21608/jfust.2022.104271.1492
جاد الحق, . (2021). 'استراتيجية مقترحة فى ضوء مُدخل السياق لتنمية مهارات التعلم مدى الحياة والانخراط فى تعلم العلوم لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية.', EKB Journal Management System, 15(14), pp. 71-126. doi: 10.21608/jfust.2022.104271.1492
جاد الحق, . استراتيجية مقترحة فى ضوء مُدخل السياق لتنمية مهارات التعلم مدى الحياة والانخراط فى تعلم العلوم لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية.. EKB Journal Management System, 2021; 15(14): 71-126. doi: 10.21608/jfust.2022.104271.1492