برنامج مقترح فى علم النفس لتلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء مدخل التعلم القائم على التواصل بين المخ والقلب لتنمية مهارات التفکير الأساسية ومتعة التعلم
فرج, . (2022). برنامج مقترح فى علم النفس لتلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء مدخل التعلم القائم على التواصل بين المخ والقلب لتنمية مهارات التفکير الأساسية ومتعة التعلم. EKB Journal Management System, 23(3), 153-212. doi: 10.21608/jsre.2022.124816.1451
نشوة محمد عبد المجيد فرج فرج. "برنامج مقترح فى علم النفس لتلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء مدخل التعلم القائم على التواصل بين المخ والقلب لتنمية مهارات التفکير الأساسية ومتعة التعلم". EKB Journal Management System, 23, 3, 2022, 153-212. doi: 10.21608/jsre.2022.124816.1451
فرج, . (2022). 'برنامج مقترح فى علم النفس لتلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء مدخل التعلم القائم على التواصل بين المخ والقلب لتنمية مهارات التفکير الأساسية ومتعة التعلم', EKB Journal Management System, 23(3), pp. 153-212. doi: 10.21608/jsre.2022.124816.1451
فرج, . برنامج مقترح فى علم النفس لتلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء مدخل التعلم القائم على التواصل بين المخ والقلب لتنمية مهارات التفکير الأساسية ومتعة التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 23(3): 153-212. doi: 10.21608/jsre.2022.124816.1451