اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الخفي وعلاقته بالسلوک الشرائي- دراسة ميدانية
علوش, . (2022). اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الخفي وعلاقته بالسلوک الشرائي- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 61(4), 2113-2174. doi: 10.21608/jsb.2022.239978
سارة علوش. "اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الخفي وعلاقته بالسلوک الشرائي- دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 61, 4, 2022, 2113-2174. doi: 10.21608/jsb.2022.239978
علوش, . (2022). 'اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الخفي وعلاقته بالسلوک الشرائي- دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 61(4), pp. 2113-2174. doi: 10.21608/jsb.2022.239978
علوش, . اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الخفي وعلاقته بالسلوک الشرائي- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2022; 61(4): 2113-2174. doi: 10.21608/jsb.2022.239978