توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية
أسعد عبد الحميد, ., محمد محمد يسن, ., الشربيني حسين رية, . (2022). توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 46(1), 24-49. doi: 10.21608/alat.2022.240803
طلعت أسعد عبد الحميد; هشام محمد محمد يسن; آية الشربيني حسين رية. "توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 46, 1, 2022, 24-49. doi: 10.21608/alat.2022.240803
أسعد عبد الحميد, ., محمد محمد يسن, ., الشربيني حسين رية, . (2022). 'توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 46(1), pp. 24-49. doi: 10.21608/alat.2022.240803
أسعد عبد الحميد, ., محمد محمد يسن, ., الشربيني حسين رية, . توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2022; 46(1): 24-49. doi: 10.21608/alat.2022.240803