ثقافة الاستهلاك وعلاقتها بالمرأة في إطار المفاهيم التسويقية الحديثة
عبد المنعم محمد السيد, ., رحومة, . (2020). ثقافة الاستهلاك وعلاقتها بالمرأة في إطار المفاهيم التسويقية الحديثة. EKB Journal Management System, 42(2), 139-171. doi: 10.21608/mafs.2020.241464
منال عبد المنعم محمد السيد; د.مصطفى عبد المجيد رحومة. "ثقافة الاستهلاك وعلاقتها بالمرأة في إطار المفاهيم التسويقية الحديثة". EKB Journal Management System, 42, 2, 2020, 139-171. doi: 10.21608/mafs.2020.241464
عبد المنعم محمد السيد, ., رحومة, . (2020). 'ثقافة الاستهلاك وعلاقتها بالمرأة في إطار المفاهيم التسويقية الحديثة', EKB Journal Management System, 42(2), pp. 139-171. doi: 10.21608/mafs.2020.241464
عبد المنعم محمد السيد, ., رحومة, . ثقافة الاستهلاك وعلاقتها بالمرأة في إطار المفاهيم التسويقية الحديثة. EKB Journal Management System, 2020; 42(2): 139-171. doi: 10.21608/mafs.2020.241464