برنامج تدريبي في ضوء الذکاءات المتعددة لمعلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية "دليل المدربة" | ||
| إبداعات تربوية | ||
| Article 3, Volume 2, Issue 2, July 2017, Pages 29-54 PDF (430.37 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| Authors | ||
| العنود بنت موسى عبدالله الحربي* 1; شيرين صلاح عبد الحکيم أحمد2 | ||
| 1کلية التربية - جامعة تبوک | ||
| 2أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية جامعة تبوک وکلية البنات جامعة عين شمس | ||
| Abstract | ||
| ◙ أولا: اسم البرنامج التدريبي برنامج تدريبي قائم على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية الأداء التدريسي لمعلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية ◙ ثانياً: الأسس النظرية للبرنامج التدريبي يستند البرنامج التدريبي المقترح إلى إطار عمل نظري موجه مستند إلى الأسس التالية: نظرية الذکاء المتعددة وما تتضمنه من مفاهيم ومبادئ رئيسية. نموذج " مسارات التدريس الخمس" لتطبيق نظرية الذکاء المتعددة في التدريس. خصائص التنمية المهنية الفعالة لمعلمي الرياضيات. خصائص معلمات الرياضيات کمتعلمات کبار. | ||
| Keywords | ||
| برنامج تدريبي; الذکاءات المتعددة; معلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية | ||
|
Statistics Article View: 151 PDF Download: 281 |
||