دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية
أســـعد عـبـدالحــميد, ., فــوزى الـبـردان, ., عبدالکريم محمد عبدالعزيز, . (2022). دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 46(1), 211-264. doi: 10.21608/alat.2022.241710
طلعت أســـعد عـبـدالحــميد; محــمد فــوزى الـبـردان; عبدالعزيز عبدالکريم محمد عبدالعزيز. "دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 46, 1, 2022, 211-264. doi: 10.21608/alat.2022.241710
أســـعد عـبـدالحــميد, ., فــوزى الـبـردان, ., عبدالکريم محمد عبدالعزيز, . (2022). 'دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية', EKB Journal Management System, 46(1), pp. 211-264. doi: 10.21608/alat.2022.241710
أســـعد عـبـدالحــميد, ., فــوزى الـبـردان, ., عبدالکريم محمد عبدالعزيز, . دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 46(1): 211-264. doi: 10.21608/alat.2022.241710