تأثير التوجه بالتسويق بالعلاقات عبر الإنترنت على سلوک المستهلک الشرائي الإلکتروني دراسة تطبيقية على عملاء الفنادق بجمهورية مصر العربية
فرغلي على موسى, . (2022). تأثير التوجه بالتسويق بالعلاقات عبر الإنترنت على سلوک المستهلک الشرائي الإلکتروني دراسة تطبيقية على عملاء الفنادق بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 46(1), 265-357. doi: 10.21608/alat.2022.241713
عبدالله فرغلي على موسى. "تأثير التوجه بالتسويق بالعلاقات عبر الإنترنت على سلوک المستهلک الشرائي الإلکتروني دراسة تطبيقية على عملاء الفنادق بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 46, 1, 2022, 265-357. doi: 10.21608/alat.2022.241713
فرغلي على موسى, . (2022). 'تأثير التوجه بالتسويق بالعلاقات عبر الإنترنت على سلوک المستهلک الشرائي الإلکتروني دراسة تطبيقية على عملاء الفنادق بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 46(1), pp. 265-357. doi: 10.21608/alat.2022.241713
فرغلي على موسى, . تأثير التوجه بالتسويق بالعلاقات عبر الإنترنت على سلوک المستهلک الشرائي الإلکتروني دراسة تطبيقية على عملاء الفنادق بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2022; 46(1): 265-357. doi: 10.21608/alat.2022.241713