فاعلية تصميم تعليمي- تعلمي وفقا للأنموذج المعرفي في تنمية مهارات التفکير العليا والتحصيل النوعي في مادة الفيزياء لدى طلبة کلية التربية الأساسية
الباوى, ., الغراوى, . (2018). فاعلية تصميم تعليمي- تعلمي وفقا للأنموذج المعرفي في تنمية مهارات التفکير العليا والتحصيل النوعي في مادة الفيزياء لدى طلبة کلية التربية الأساسية. EKB Journal Management System, 6(6), 15-43. doi: 10.21608/eji.2018.24193
ماجدة ابراهیم الباوى; محمد مهدی صخى الغراوى. "فاعلية تصميم تعليمي- تعلمي وفقا للأنموذج المعرفي في تنمية مهارات التفکير العليا والتحصيل النوعي في مادة الفيزياء لدى طلبة کلية التربية الأساسية". EKB Journal Management System, 6, 6, 2018, 15-43. doi: 10.21608/eji.2018.24193
الباوى, ., الغراوى, . (2018). 'فاعلية تصميم تعليمي- تعلمي وفقا للأنموذج المعرفي في تنمية مهارات التفکير العليا والتحصيل النوعي في مادة الفيزياء لدى طلبة کلية التربية الأساسية', EKB Journal Management System, 6(6), pp. 15-43. doi: 10.21608/eji.2018.24193
الباوى, ., الغراوى, . فاعلية تصميم تعليمي- تعلمي وفقا للأنموذج المعرفي في تنمية مهارات التفکير العليا والتحصيل النوعي في مادة الفيزياء لدى طلبة کلية التربية الأساسية. EKB Journal Management System, 2018; 6(6): 15-43. doi: 10.21608/eji.2018.24193