دلالات الصدق البنائي لمقياس استراتيجيات التَّعلُّم الـمُنظَّم ذاتيًّا في بيئات التَّعلُّم الإلکترونية باستخدام التحليل العاملي لدى طالبات المرحلة الثانوية بمنطقة المدينة المنورة.
القحطاني, . (2021). دلالات الصدق البنائي لمقياس استراتيجيات التَّعلُّم الـمُنظَّم ذاتيًّا في بيئات التَّعلُّم الإلکترونية باستخدام التحليل العاملي لدى طالبات المرحلة الثانوية بمنطقة المدينة المنورة.. EKB Journal Management System, 29(4), 409-462. doi: 10.21608/ssj.2021.242838
أ/ عائشة بنت عايض بن ناصر القحطاني. "دلالات الصدق البنائي لمقياس استراتيجيات التَّعلُّم الـمُنظَّم ذاتيًّا في بيئات التَّعلُّم الإلکترونية باستخدام التحليل العاملي لدى طالبات المرحلة الثانوية بمنطقة المدينة المنورة.". EKB Journal Management System, 29, 4, 2021, 409-462. doi: 10.21608/ssj.2021.242838
القحطاني, . (2021). 'دلالات الصدق البنائي لمقياس استراتيجيات التَّعلُّم الـمُنظَّم ذاتيًّا في بيئات التَّعلُّم الإلکترونية باستخدام التحليل العاملي لدى طالبات المرحلة الثانوية بمنطقة المدينة المنورة.', EKB Journal Management System, 29(4), pp. 409-462. doi: 10.21608/ssj.2021.242838
القحطاني, . دلالات الصدق البنائي لمقياس استراتيجيات التَّعلُّم الـمُنظَّم ذاتيًّا في بيئات التَّعلُّم الإلکترونية باستخدام التحليل العاملي لدى طالبات المرحلة الثانوية بمنطقة المدينة المنورة.. EKB Journal Management System, 2021; 29(4): 409-462. doi: 10.21608/ssj.2021.242838