بناء بيئة تعلم قائمة على الذکاء الاصطناعي؛ لتنمية مهارات تطوير البانوراما المتحفية، والتنور التکنولوجي؛ لدى طلاب الدبلوم العام – تخصص التاريخ
صابر شاکر علام, ., السعيد محمد, . (2022). بناء بيئة تعلم قائمة على الذکاء الاصطناعي؛ لتنمية مهارات تطوير البانوراما المتحفية، والتنور التکنولوجي؛ لدى طلاب الدبلوم العام – تخصص التاريخ. EKB Journal Management System, 16(2), 452-569. doi: 10.21608/jfust.2022.118127.1558
هبة صابر شاکر علام; منال السعيد محمد. "بناء بيئة تعلم قائمة على الذکاء الاصطناعي؛ لتنمية مهارات تطوير البانوراما المتحفية، والتنور التکنولوجي؛ لدى طلاب الدبلوم العام – تخصص التاريخ". EKB Journal Management System, 16, 2, 2022, 452-569. doi: 10.21608/jfust.2022.118127.1558
صابر شاکر علام, ., السعيد محمد, . (2022). 'بناء بيئة تعلم قائمة على الذکاء الاصطناعي؛ لتنمية مهارات تطوير البانوراما المتحفية، والتنور التکنولوجي؛ لدى طلاب الدبلوم العام – تخصص التاريخ', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 452-569. doi: 10.21608/jfust.2022.118127.1558
صابر شاکر علام, ., السعيد محمد, . بناء بيئة تعلم قائمة على الذکاء الاصطناعي؛ لتنمية مهارات تطوير البانوراما المتحفية، والتنور التکنولوجي؛ لدى طلاب الدبلوم العام – تخصص التاريخ. EKB Journal Management System, 2022; 16(2): 452-569. doi: 10.21608/jfust.2022.118127.1558