دور التسويق الفيروسي في تحقيق التميز المؤسسي لشرکات الاتصالات الکويتية في عصر الرقمنة "دراسة تطبيقية"
اسماعيل, ., الياسين, . (2022). دور التسويق الفيروسي في تحقيق التميز المؤسسي لشرکات الاتصالات الکويتية في عصر الرقمنة "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 13(3), 1093-1115. doi: 10.21608/masf.2022.243384
د/ عمار فتحى موسى اسماعيل; أفنان وليد غانم الياسين. "دور التسويق الفيروسي في تحقيق التميز المؤسسي لشرکات الاتصالات الکويتية في عصر الرقمنة "دراسة تطبيقية"". EKB Journal Management System, 13, 3, 2022, 1093-1115. doi: 10.21608/masf.2022.243384
اسماعيل, ., الياسين, . (2022). 'دور التسويق الفيروسي في تحقيق التميز المؤسسي لشرکات الاتصالات الکويتية في عصر الرقمنة "دراسة تطبيقية"', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 1093-1115. doi: 10.21608/masf.2022.243384
اسماعيل, ., الياسين, . دور التسويق الفيروسي في تحقيق التميز المؤسسي لشرکات الاتصالات الکويتية في عصر الرقمنة "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2022; 13(3): 1093-1115. doi: 10.21608/masf.2022.243384