إستراتيجية مقترحة في ضوء مدخل تدريس اللغة القائم على المهام لتنمية مهارات الفهم النحوي والإنتاج الكتابي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها
عيسى, . (2022). إستراتيجية مقترحة في ضوء مدخل تدريس اللغة القائم على المهام لتنمية مهارات الفهم النحوي والإنتاج الكتابي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 5(8), 18-66. doi: 10.21608/musi.2022.101108.1049
محمد أحمد أحمد عيسى عيسى. "إستراتيجية مقترحة في ضوء مدخل تدريس اللغة القائم على المهام لتنمية مهارات الفهم النحوي والإنتاج الكتابي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها". EKB Journal Management System, 5, 8, 2022, 18-66. doi: 10.21608/musi.2022.101108.1049
عيسى, . (2022). 'إستراتيجية مقترحة في ضوء مدخل تدريس اللغة القائم على المهام لتنمية مهارات الفهم النحوي والإنتاج الكتابي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها', EKB Journal Management System, 5(8), pp. 18-66. doi: 10.21608/musi.2022.101108.1049
عيسى, . إستراتيجية مقترحة في ضوء مدخل تدريس اللغة القائم على المهام لتنمية مهارات الفهم النحوي والإنتاج الكتابي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 2022; 5(8): 18-66. doi: 10.21608/musi.2022.101108.1049