واقع مساهمة التعليم عن بعد في تنمية مهارات التفکير الناقد بمقرر الدراسات الإسلامية لدى طلاب المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمي التربية الإسلامية
سالم علي الوادعي, . (2022). واقع مساهمة التعليم عن بعد في تنمية مهارات التفکير الناقد بمقرر الدراسات الإسلامية لدى طلاب المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمي التربية الإسلامية. EKB Journal Management System, 12(12), 171-198. doi: 10.21608/jyse.2022.245178
محمد سالم علي الوادعي. "واقع مساهمة التعليم عن بعد في تنمية مهارات التفکير الناقد بمقرر الدراسات الإسلامية لدى طلاب المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمي التربية الإسلامية". EKB Journal Management System, 12, 12, 2022, 171-198. doi: 10.21608/jyse.2022.245178
سالم علي الوادعي, . (2022). 'واقع مساهمة التعليم عن بعد في تنمية مهارات التفکير الناقد بمقرر الدراسات الإسلامية لدى طلاب المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمي التربية الإسلامية', EKB Journal Management System, 12(12), pp. 171-198. doi: 10.21608/jyse.2022.245178
سالم علي الوادعي, . واقع مساهمة التعليم عن بعد في تنمية مهارات التفکير الناقد بمقرر الدراسات الإسلامية لدى طلاب المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمي التربية الإسلامية. EKB Journal Management System, 2022; 12(12): 171-198. doi: 10.21608/jyse.2022.245178