فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر في التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 6, Volume 22, Issue 247, May 2022, Page 159-205 PDF (10.8 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2022.245439 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
أ / زينب حسن طه عبد الباسط* | ||||
عضو إدارة الإحصاء والتقارير والنشر الإلکتروني بالإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي بديوان عام محافظة أسوان | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلي معرفة أثر برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج ألن هوفر في التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، وتکونت عينة الدراسة من (40) تلميذا وتلميذة في المجموعة الضابطة، و(40) تلميذا وتلميذة في المجموعة التجريبية من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي وتم استخدام المنهج شبه التجريبي، وأشارت النتائج إلى فاعلية البرنامج القائم على نموذج ألن هوفر في تحصيل الهندسة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، وحجم تأثير البرنامج کبير في تنمية تحصيل المعلومات المتضمنة بالوحدة لدى تلاميذ المجموعة التجريبية | ||||
Statistics Article View: 138 PDF Download: 1,513 |
||||