ادراك الجمهور المصري للعلاقة بين المصداقية المؤسسية وبين السمعة التنظيمية فى اطار استراتيجيات الاستجابة للأزمة " بالتطبيق على منظمة الصحة العالمية"
طاهر, . (2022). ادراك الجمهور المصري للعلاقة بين المصداقية المؤسسية وبين السمعة التنظيمية فى اطار استراتيجيات الاستجابة للأزمة " بالتطبيق على منظمة الصحة العالمية". EKB Journal Management System, 2022(23), 47-92. doi: 10.21608/sjocs.2022.245715
ايمان طاهر. "ادراك الجمهور المصري للعلاقة بين المصداقية المؤسسية وبين السمعة التنظيمية فى اطار استراتيجيات الاستجابة للأزمة " بالتطبيق على منظمة الصحة العالمية"". EKB Journal Management System, 2022, 23, 2022, 47-92. doi: 10.21608/sjocs.2022.245715
طاهر, . (2022). 'ادراك الجمهور المصري للعلاقة بين المصداقية المؤسسية وبين السمعة التنظيمية فى اطار استراتيجيات الاستجابة للأزمة " بالتطبيق على منظمة الصحة العالمية"', EKB Journal Management System, 2022(23), pp. 47-92. doi: 10.21608/sjocs.2022.245715
طاهر, . ادراك الجمهور المصري للعلاقة بين المصداقية المؤسسية وبين السمعة التنظيمية فى اطار استراتيجيات الاستجابة للأزمة " بالتطبيق على منظمة الصحة العالمية". EKB Journal Management System, 2022; 2022(23): 47-92. doi: 10.21608/sjocs.2022.245715