أثر التفاعل لنمط الفيديو360 ° (المدعم بالتلميحات البصرية/ الغير مدعم بالتلميحات البصرية) ببيئة افتراضية وبين الأسلوب المعرفي (التروي/الاندفاع) لتنمية التحصيل، ومهارات التفکير البصري لدى أطفال الروضة
أحمد أحمد سالم, . (2022). أثر التفاعل لنمط الفيديو360 ° (المدعم بالتلميحات البصرية/ الغير مدعم بالتلميحات البصرية) ببيئة افتراضية وبين الأسلوب المعرفي (التروي/الاندفاع) لتنمية التحصيل، ومهارات التفکير البصري لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 15(15), 571-635. doi: 10.21608/pssrj.2022.34824.1068
محمد أحمد أحمد سالم. "أثر التفاعل لنمط الفيديو360 ° (المدعم بالتلميحات البصرية/ الغير مدعم بالتلميحات البصرية) ببيئة افتراضية وبين الأسلوب المعرفي (التروي/الاندفاع) لتنمية التحصيل، ومهارات التفکير البصري لدى أطفال الروضة". EKB Journal Management System, 15, 15, 2022, 571-635. doi: 10.21608/pssrj.2022.34824.1068
أحمد أحمد سالم, . (2022). 'أثر التفاعل لنمط الفيديو360 ° (المدعم بالتلميحات البصرية/ الغير مدعم بالتلميحات البصرية) ببيئة افتراضية وبين الأسلوب المعرفي (التروي/الاندفاع) لتنمية التحصيل، ومهارات التفکير البصري لدى أطفال الروضة', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 571-635. doi: 10.21608/pssrj.2022.34824.1068
أحمد أحمد سالم, . أثر التفاعل لنمط الفيديو360 ° (المدعم بالتلميحات البصرية/ الغير مدعم بالتلميحات البصرية) ببيئة افتراضية وبين الأسلوب المعرفي (التروي/الاندفاع) لتنمية التحصيل، ومهارات التفکير البصري لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 2022; 15(15): 571-635. doi: 10.21608/pssrj.2022.34824.1068